افــــلام عربى _افــــلام أجنبى_اغـــانى_العـــاب_برامـــج
مرحبا عزيزى الزائر/الزائره:: نتمنى ان تسعدو بوجودكم معنا ونتمنى من كل زائر التسجيل للمشاركه
:::

معنا لكى يفيدنا بمعلوماته ونستفيد منه:::::


كـــــــــــله جـــــــــــــــديــــــــــــــــــــــــــــدXجـــــــــــــــــــديـــــــــــــــد

 
الرئيسيةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل تحب نفسك جدا (اختبار الشخصية)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
برنسيس المنتدى
°ˆ~*¤ NeW4U.MaZiKaRaBy ¤*~ˆ°
°ˆ~*¤ NeW4U.MaZiKaRaBy ¤*~ˆ°
avatar

انثى

المهنه : جامعى
الهوايه : الكتابه
العقرب

العمر : 26

عدد المساهمات : 369


مُساهمةموضوع: هل تحب نفسك جدا (اختبار الشخصية)   الجمعة يوليو 23, 2010 10:32 am

هل تحب نفسك جدا.. ..اختبار الشخصية
اليوم
احضرت لكم اختبار جميل من كتاب اختبار الشخصية..فلنستمتع به.


-----------------------------------------------


هذا
الإختبار يساعدك في استكشاف جانب من جوانب نفسك المبهمة ....وهذا الجانب
يختص بنظرتك لنفسك



ولنظرتك لآخرين ....... بمعنى آخر هل
انت متعاون مع الآخرين ومتعاطف معهم ؟؟؟


أم انك مغرور ولا ترى
في هذه الدنيا سوى نفسك ؟؟؟


بالإجابة عن هذه الأسئلة بنعم او لا
... ستعرف نفسك جيدا
--------------------------------------------------------------------



1-
عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟ نعم لا




2- من
الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟ نعم لا




3-
تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا

تغار
؟؟ نعم لا




4- هل تؤمن بالمثل القائل > نعم لا



5-
هل تبدأ كلامك دائماً ب >؟؟ نعم لا





6- عندما ترتدي
قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟

نعم لا




7-
أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟ نعم لا




8 - أتسأل
الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟ نعم لا




9
- هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟

نعم لا



10
- هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟
نعم لا



11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟
نعم لا




والآن أجب بكل صراحة عن الاسئلة السابقة


وأعط
نفسك نقطة عندما تجيب > عن كل الأرقام 2، 3 ، 8 ، 9 ، 10



ونقطة
للإجابة > عن كل من الأرقام 1 ، 4 ، 5 ، 7 ،6، 11
-------------------------------------------------------------------------------------




اذا
حصلت على أكثر من 8 نقاط :-



:069:فأنت إنسان إجتماعي ، تحب
خدمة الآخرين ، تنشر من حولك أجواء من الود و الألفة ، احذر ممن يعتقدون



أنك
ساذج ، أو دجاجة تبيض ذهباً .





من 4 إلى 8 نقاط :-


:c_cool24:أنت
إجتماعي ، داخل وسط محدود ، هو وسط الأصدقاء والأحباب ، يمكنك أن تفكر
قليلا ثم توسع دائرة



الأصدقاء والأحباب ، حتى تعين من يحتاج
إلى المساعدة ، فهانك أناس أخرون يحتاجون إليها




أقل من 4
نقاط :-



:0108:أنت إنسان أناني إلى حد بعيد ، ليس من المنطقي
أن تعتقد إنك محور الكون ، فالأرض تدور حول الشمس ،



وليس حولك
أنت ، تخلص من حب ذاتك القوي ، واستكشف عالماً جديداً من السعادة والعطاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير العزاب
*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°
*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°
avatar

ذكر

المهنه : غير معروف
الهوايه : رياضه
عدد المساهمات : 7


مُساهمةموضوع: رد: هل تحب نفسك جدا (اختبار الشخصية)   السبت يوليو 24, 2010 1:35 pm

بجد بجد تسلم ايدك حاجه فوقالروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
امير العزاب
*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°
*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°
avatar

ذكر

المهنه : غير معروف
الهوايه : رياضه
عدد المساهمات : 7


مُساهمةموضوع: رد: هل تحب نفسك جدا (اختبار الشخصية)   السبت يوليو 24, 2010 1:38 pm

يابودي افتح الاميل بتاعك انتي او ابو ياسر ضروري عشان اكلمكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
I weel stel love
(`'•.¸§( نائب المدير)§ ¸.•')
(`'•.¸§( نائب المدير)§ ¸.•')
avatar

ذكر

المهنه : مهندس
الهوايه : الكتابه
السرطان

العمر : 29

عدد المساهمات : 665


مُساهمةموضوع: رد: هل تحب نفسك جدا (اختبار الشخصية)   الإثنين يوليو 26, 2010 7:48 am

تسلم ايدك يادودو بجد التوبيك رااااااااااااااااائع
هو لازم الواحد يجاوب على الاسئله فى الموضوع


[size=18]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
برنسيس المنتدى
°ˆ~*¤ NeW4U.MaZiKaRaBy ¤*~ˆ°
°ˆ~*¤ NeW4U.MaZiKaRaBy ¤*~ˆ°
avatar

انثى

المهنه : جامعى
الهوايه : الكتابه
العقرب

العمر : 26

عدد المساهمات : 369


مُساهمةموضوع: رد: هل تحب نفسك جدا (اختبار الشخصية)   الأربعاء يوليو 28, 2010 5:17 pm

لا تجاوب عندك فى ورقة وتدى لنفسك نقط وتعرفنى انت اى حالة من الحلات دى
اتماعى انانى اية بالظبط واتمنى اللى يخش يعمل كدة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كناحبايب
*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°
*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°*~ˆ°
avatar

ذكر

المهنه : غير معروف
الهوايه : السفر
الجوزاء

العمر : 28

عدد المساهمات : 25


مُساهمةموضوع: رد: هل تحب نفسك جدا (اختبار الشخصية)   الأحد أغسطس 01, 2010 12:55 am


1-
عندما يسألك أحد عن صحتك هل تدعي المرض ؟؟ نعم لا


لا اقول الحمد لله

2- من
الممكن أن تجلس في غياب والدتك مع أخيك الصغير الشقي دون تذمر ؟؟ نعم لا


انا ماعنديش اخوات اصغر منى بس لو كان لى كنت هاقعد معاه عادى نعم

3-
تكون سعيداً عندما تسمع شخصاً يتحدث عن صفات أحد اصدقائك الحميدة .....ولا

تغار
؟؟ نعم لا


اكون سعيد

4- هل تؤمن بالمثل القائل > نعم لا
نعم
5-
هل تبدأ كلامك دائماً ب >؟؟ نعم لا

مش عارف


6- عندما ترتدي
قميصاً جديداً ، هل تشعر بأن كل الناس ينظرون إليك ؟؟

نعم لا
لا



7-
أتحب أن تصنع الفضحية عن أن تسمع عنها ؟؟ نعم لا

لا


8 - أتسأل
الأفراد الذين معك في الحجرة قبل فتح أو غلق النافذة ؟؟ نعم لا

نعم


9
- هل تقوم بنجدة أي صديق أو شخص حتى لو كان ذلك يضيع وقتك ؟؟؟

نعم لا
نعم


10
- هل أحياناً ترتب _ بإرادتك _ لقاءات مع أشخاص يعانون الفشل أو المرض ؟؟؟
نعم لا

نعم

11 - هل تتضايق حين يقاطعك أحد وأنت تتكلم عن نفسك ؟؟؟
نعم لا

نعم

انا كده جاوبت على الاسئله ومش عارف ايه النتيجه
بس بجد تسلم ايدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هل تحب نفسك جدا (اختبار الشخصية)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
افــــلام عربى _افــــلام أجنبى_اغـــانى_العـــاب_برامـــج :: °ˆ~*¤®§(*§الـــــــمــــنــــتــــدى الــــــــــعــــــــــام§*)§®¤*~ˆ° :: $$ الــــمــــنــتــدى الـــــــــــــــــــــــعـــام$$-
انتقل الى: